خوارزميات لتداول العملات الأجنبية




فوركس حسابي التداول: حكاية العملية للمهندسين كما تعلمون، يتم استخدام (الفوركس) سوق صرف العملات الأجنبية للتداول بين أزواج العملات. ولكن قد لا تكون على علم أنه هو السوق الأكثر سيولة في العالم. وقبل بضع سنوات، مدفوعا فضولي، أخذت خطواتي الأولى في عالم الخوارزميات تداول العملات الأجنبية عن طريق إنشاء حساب تجريبي واللعب خارج المحاكاة (بأموال وهمية) على منصة التداول ميتا تريدر 4. بعد أسبوع من "تداول"، كنت قد تضاعفت تقريبا أموالي. بايعاز من نجاح بلدي، وأنا حفرت أعمق وقعت في نهاية المطاف لعدد من المنتديات. قريبا، وكان يقضي ساعات القراءة عن أنظمة التداول حسابي (مجموعات القاعدة التي تحدد ما إذا كان يجب عليك شراء أو بيع)، مؤشرات مخصصة. أمزجة السوق، وأكثر من ذلك. عملائي الأول في هذا الوقت، من قبيل الصدفة، سمعت أن شخصا ما كان يحاول العثور على مطور برمجيات لأتمتة نظام تجاري بسيط. كان هذا مرة أخرى في أيام دراستي عندما كنت تعلم البرمجة المتزامنة في جاوة (المواضيع، الإشارات، وكل ما غير المرغوب فيه). وأعتقد أن هذا النظام الآلي هذا لا يمكن أن يكون أكثر تعقيدا من بلدي متقدم العلم بيانات العمل بطبيعة الحال، لذلك أنا استفسرت عن العمل وجاء على متن الطائرة. العميل أراد النظام مع بني MQL4. لغة البرمجة الوظيفية التي يستخدمها منصة ميتا تريدر 4 لأداء الأعمال ذات الصلة الأسهم. ومنذ ذلك الحين تم الافراج MQL5. كما قد تتوقع، أنه يعالج بعض القضايا MQL4 ويأتي مع المزيد من الوظائف في البناء، مما يجعل الحياة أسهل. دور منصة التداول (ميتا تريدر 4، في هذه الحالة) هو توفير اتصال إلى وسيط الفوركس. ثم يقدم الوسيط منصة مع المعلومات في الوقت الحقيقي حول السوق وينفذ أوامر شراء / بيع الخاص بك. للقراء غير مألوفة مع تداول العملات الأجنبية، وهنا المعلومات التي يتم توفيرها من قبل خلاصة البيانات: من خلال ميتا تريدر 4، يمكنك الوصول إلى جميع هذه البيانات مع الوظائف الداخلية، يمكن الوصول إليها في مختلف الأطر الزمنية: كل دقيقة (M1)، كل خمس دقائق (M5)، M15، M30، كل ساعة (H1)، H4، D1، W1 MN . ويطلق على حركة السعر الحالي القراد. وبعبارة أخرى، القراد هو تغيير في العرض أو الطلب سعر لزوج العملات. خلال الأسواق النشطة، قد يكون هناك العديد من القراد في الثانية الواحدة. خلال أسواق بطيئة، يمكن أن يكون هناك دقيقة دون القراد. القراد هي القلب النابض للروبوت الفوركس. عند وضع النظام من خلال هذا المنبر، تشتري أو تبيع حجم معين من عملة معينة. يمكنك أيضا تعيين وقف الخسارة وحدود أخذ الأرباح. الحد وقف الخسارة هو الحد الأقصى للنقطة (تقلبات الأسعار) الذي يمكن أن تخسره قبل التخلي عن التجارة. الحد جني الربح هو مقدار نقطة عليك أن تتراكم في صالحك قبل سحب المال. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أساسيات التداول (على سبيل المثال نقطة، وأنواع النظام، انتشار، انزلاق، أوامر السوق، وأكثر)، انظر هنا. وكانت مواصفات تداول حسابي العميل بسيطة: إنهم يريدون الروبوت على أساس المؤشرين. للخلفية، المؤشرات مفيدة جدا عند محاولة تحديد حالة السوق واتخاذ قرارات التداول، كما انهم استنادا الى البيانات السابقة (على سبيل المثال أعلى قيمة السعر في الأيام ن الماضي). العديد تأتي مدمجة في ميتا تريدر 4. ومع ذلك، فإن المؤشرات التي موكلي كان مهتما جاءت من نظام التداول المخصصة. أرادوا أن التجارة في كل مرة اثنين من هذه المؤشرات المخصصة تتقاطع، وفقط في زاوية معينة. كما حصلت على يدي قذرة، علمت أن برامج MQL4 لها هيكل التالي: [قبل المعالج التوجيهات] [معلمات الخارجية] [المتغيرات العالمية] [وظيفة التهيئة] [وظيفة Deinit] [وظيفة بدء] [وظائف مخصص] وظيفة البداية هي قلب كل برنامج MQL4 لأنه يتم تنفيذ كل مرة تحرك السوق (إرجو، هذه الوظيفة سيتم تنفيذ مرة واحدة لكل نقطة). هذا هو الحال بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تستخدمه. على سبيل المثال، هل يمكن أن تعمل على H1 (ساعة واحدة) الإطار الزمني، بعد أن وظيفة بدء تنفيذ عدة آلاف المرات في الإطار الزمني. كمحاولة للتغلب على هذا، وأنا القسري وظيفة لتنفيذ مرة واحدة لكل وحدة الفترة: بداية الباحث () currentTimeStamp = الوقت [0]؛ نواة هذا المنصب نشأت كجواب طويلة أكثر من اللازم على سؤال لي في + Google. "فكيف تأتي أنت توقفت عن القيام بذلك الاشياء [الآلي / حسابي التداول]؟ يبدو وكأنه كنت لديهم خبرة كافية لتكون تاجرا ناجحا حسابي". قضيت أفضل جزء من ست سنوات، من حوالي 1999-2004 ومرة ​​أخرى في عام 2008، والسعي ثروات خيالية من الآلية / حسابي المتاجرة وبينما أنا لم تصل فعلا إلى الأرض الموعودة للنظام تجاري ناجح بعنف، على طول الطريق لم تعلم الكثير عن نفسي، والعالم، وكيفية إرسال قوة الرمز، perfomant للغاية. الرحلة نفسها تستحق آخر الخاصة بها، أو ربما عدة، كما كان تماما مغامرة غريبة، ولكن للحصول kickstarted هذا الموضوع، وسوف تبدأ فقط مع لماذا انتقلت في نهاية المطاف إلى شبكة الإنترنت، وتبدأ العمل. 1. إجراء عملية التداول الآلي يأخذ الكثير من التداول ورأس المال التشغيلي (ناهيك عن معدلات إزالة منخفضة للغاية، والتي هي صعبة للغاية للتفاوض) لألبس الحذاء بسهولة بنفسك. لا أنه من المستحيل، لكنها بالتأكيد أقل من ذلك بكثير في محاولة لكسب المال من بناء شبكة الإنترنت أو تطبيقات الجوال كثيفة الموارد. 2. في كل مرة كنت تعاونت مع تاجر في مشروع التداول الآلي، انتهت الاستراتيجيات والأفكار التداول الخاصة بهم حتى لا تعمل على الرغم من حقيقة أنها نجحت سابقا (غالبا ناجحة بشكل ملحوظ) إما الأرض أو شاشة التجار. هذا يعني عادة أن كنت قد أمضى سنة أو أكثر من وقتي الترميز يصل منصة للدولة من بين الفن التداول التي بلغت شيء. 3. أنا لست مقتنعا تماما أن كل ذلك من الممكن التغلب على السوق باستمرار، أقل بكثير باستخدام خوارزميات، وأقل من ذلك بكثير باستخدام خوارزميات التعلم الذاتي (استخراج البيانات AKA). من وجهة نظري، عمارة شيء أن عددا من الناس سوف تكون على استعداد لدفع ثمن ويبدو أن مشكلة أكثر لين العريكة الكثير لحلها. أن يقال، وأنا لا أعتقد أنه "قد" يكون من الممكن التغلب على السوق حسابيا إذا كان لديك كل قطعة المناسب في المكان المناسب، والحيلة هي فقط معرفة ما تلك القطع قد يكون. 4. إذا كنت تنفق سنوات في العمل على مشروع التداول الآلي (عادة في سرية تامة)، وأنه لم ينجح في النهاية، يمكن أن يكون من الصعب الاستفادة من هذه الخبرات من أجل أي شيء آخر. من ناحية أخرى، إذا كنت تعمل على مشروع ويب / المحمول وبلوق / تويتر / بودكاست حول التجربة برمتها (والتي يعلم الجميع يجب عليك القيام به)، وتأثير الجانب هو أن عليك أن بنينا سمعة العام الذي يمكن أن يؤدي في وقت لاحق لجميع أنواع الفرص غير المتوقعة. هذا ما أود أن أشير إلى زيادة المساحة السطحية حظك. 5. وبناء تطبيقات الويب والهاتف المحمول، وكنت على الأقل "محاولة" لخلق القيمة بالنسبة للعالم وليس فقط نفسك. قد يبدو هذا وكأنه نقطة ثانوية، ولكن إذا مشروع التداول الخاص بك لا تنجح ماليا، لا يمكنك حتى يرتد إلى - "حسنا، على الأقل أنا قدمت الكثير من الناس سعداء، أكثر إنتاجية، الخ". بالإضافة إلى ذلك، من التشويق وجود عدد كبير من الناس يستخدمون البرنامج هو شيء عليك أبدا تجربة في كنف عملية التداول الآلي. 6. التجارة هي مرهقة للغاية حتى لو كان الجهاز نفسه الذي يفعل تداول. في الواقع، قرأت الدراسة العلمية حين يعود التي وجدت أن تجارة خاسرة هي ضعف استنزاف من الناحية النفسية مثل التجارة يعادل الفوز هو تعزيز نفسيا، وهو ما يعني أساسا أن وأنت تسير عموما أن تعمل في العجز النفسي في نهاية من كل يوم عمل. أنا أعرف الكثير من مؤسسي بدء التشغيل يحبون التحدث عن كيف تبدأ العمل بجد هي وحول لا يصدق ركوب قطار الملاهي التي هي الحياة بدء التشغيل (وهو صحيح)، ولكن حصلت الأخبار بالنسبة لك، فإنه لا تقارن طحن، القناة الهضمية اعتصارا الإجهاد من التداول، وبصراحة هذا ليس وسيلة للعيش. 7. (يرجى الاطلاع على الإضافة) لقد فعلت الكثير من الشيء التداول وحين انها لعبة ممتعة والادمان على وجه اليقين، وجدت أن التجار عموما ليست لي نوع من الناس. والسبب في ذلك وأعتقد أنه بالنسبة لمعظم التجار انها الى حد كبير كل شيء عن المال، وكلما أي شيء هو كل شيء أو معظمها حول المال، فإنه ينتهي عدم وجود الروح. هذا الواقع يتحول إلى أن يكون نوع من الاكتئاب إذا كنت تفكر في ذلك لفترة طويلة جدا وانا اعتقد ان هذا ربما السبب في أن معظم التجار ليسوا جميعا أن للانعكاس الذات. أن يقال، وأنا لست متأكدا من ذلك وهذا ينطبق على التجار حسابي لأنه من القلائل الذين التقيت بهم فإنهم يميلون إلى الحب وتحديا تقنيا بقدر أو أكثر من السعي وراء الثروة (وهو لا يختلف عن مؤسسي بدء التشغيل الفني). 8. في العالم تداول حسابي هو سري بحيث نادرا ما يحصل لتلبية أي شخص آخر القيام بذلك، ناهيك عن تتاح لي الفرصة لمناقشة التقنيات والخوارزميات أو الخبرات. ونتيجة لذلك، هناك قليل من دون المجتمع للتعامل مع، وفي حال لم تكن قد اكتشفت هذه الحقيقة، كونها جزءا من المجتمع هو جزء كبير من ما يجعل متعة الحياة. تنويه: إذا كنت من أي وقت مضى جعل ثروة شخصية من الشركات الناشئة على شبكة الإنترنت، لا يزال هناك جزء مني تود أن تعطي تداول حسابي محاولة أخيرة. هناك، قلت ذلك. ) الإضافة: لقد قررت أن ما كتبته في النقطة رقم 7 حول "التجار لا يجري لي نوع من الناس" و "لا يجري كل ذلك للانعكاس الذات"، على حد سواء بيانات غير صحيحة. نعم، كان لي تجربة سيئة مع عدد قليل من التجار على مر السنين، ولكن لجعل تعميم مثل هذا كان مجرد كسول وغير عادل. إلى أي التجار هناك الذين قد تكون هذه القراءة، يرجى قبول اعتذاري. اسمي جيسون روبرتس وأنا أعيش في باسادينا، كاليفورنيا حيث أنا رجل أعمال تسلسلي. المبرمج لحسابهم الخاص، وشارك في استضافة التكنولوجيا / بدء التشغيل بودكاست TechZing. اقرأ المزيد.