ثورة! و الاختلاف - نظام الاحصائيات المستندة إلى ذلك - يتيح لك الربح من سوق الفوركس حتى




انقر فوق تشغيل، واسمحوا لي أن أعرض لكم إلى العلامة التجارية مفهوم جديد للتجارة. من مختبرات للتجارة من: فلاديمير Ribakov رد: نظام LST الفوركس اسمي فلاديمير Ribakov وأنا فخور بأن أقول إن لعدة سنوات الماضية ولقد أنشأ المجتمع الفوركس صغير ولكن المرموقة جدا. بالنسبة لأولئك الذين لم تتح لهم الفرصة لمعرفة لي حتى الآن، اسمحوا لي ان اقول لكم قليلا عن نفسي وبلدي المشروع على الانترنت وغير متصل. سوف جوجل للبحث سريع عن اسمي التحقق من صحة كل ما أقول. بعد 11 عاما من الخبرة التجارية، تداول الفوركس حساباتي الخاصة فضلا عن صناديق التحوط الكبيرة وشركات السمسرة، وكنت قد قررت أن أحقق مصير وشخصيا معلمه تطمح الفوركس والسلع الأساسية التجار. اول مشاركة لي في المجتمع العملات الأجنبية عبر الإنترنت وإنشاء 3 أدوات التداول الهامة والاستراتيجيات: 1. الوسيط-كابوس جناح - أداة التداول التي تحمي التجار من التعرض للإيذاء وخدعت من قبل وسطاء الفوركس غير شريفة. 2. SRS الاتجاه رايدر - أول نصف آلية، استراتيجية فوركس الهجين لي بأنني أنا سعيد لأقول، أظهرت الضوء على العديد من التجار. تثبت لهم أنه من الممكن استخراج الأموال من سوق الفوركس، حتى لو كنت تاجرا المنزلية بدلا من لاعب كبير. أعلن الاشتراكيون الثوريون تريند رايدر باعتبارها واحدة من أفضل الاستراتيجيات الفوركس يفرج عنه حتى اليوم، وتحقيق واحدة من أعلى الرتب في المجتمع جيش Peece الفوركس موضوعي، مع ملاحظات ممتازة من قبل التجار سعيد. 3. بالنقاط الناقل - استراتيجية الهجين للالتداول على المدى الطويل، والمصممة لأولئك الذين لم يكن لديك الكثير من الوقت للتجارة. هذه الاستراتيجية لا يولد الكثير من الصفقات ولكن معظم الصفقات تصل +100 نقطة وأكثر. في 2011 فتحت الأبواب لبلدي إشارات الفوركس وخدمة الإرشاد (VladimirForexSignals) حيث I التجارة ومعلمه العديد من التجار الجدد. في الحقيقة أنا لا أحب أن أتكلم وتصب المجاملات عن نفسي حتى هنا هو ما بعض من طلابي أن أقول عن لي من خلال القنوات الاجتماعية لدينا: لمزيد من الشهادات يمكنك التحقق من بلدي إشارات الفوركس والتوجيه الموقع: اضغط هنا واحد من أول الأشياء أن الناس الذين ليسوا أعضاء في مجتمعي يسأل هو - هل أنت تاجر مربحة باستمرار؟ الجواب على هذا السؤال يمكن رؤيتها بسهولة في إحصائيات الأداء أدناه.