التداول عبر الإنترنت المراجعة الأكاديمية




التداول عبر الإنترنت المراجعة الأكاديمية اقرأ هذا قبل أن تفكر حول الاشتراك - أنا فقط يمكن أن توفر لك $$$$$$$$$ 20trading٪ 20academy٪ 20review. jpg "/٪ أكاديمية التداول عبر الإنترنت هي واحدة من المربين التجارية الرائدة في جميع أنحاء، والانترنت فريق أكاديمية التداول نقدم لكم عددا من الطرق التي يمكنك الذهاب عن تعلم التجارة. يمكنك إما حضور واحدة من المناسبات الخاصة بهم في شخص الانضمام إلى الطبقة الحية ومن ثم يمكنك الانضمام عبر الإنترنت أكدمس برنامج التداول الدراسة المنزلية التي ليست سوى نفسه عشيبة أنك لن تتفاعل مع المعلمين والآخرين من حولك. تقييمي الشخصي للأكاديمية التداول عبر الإنترنت هو من أخذ اثنين من فصولهم الدراسية وهي تجارة سوينغ التداول عبر الانترنت بالطبع الأكاديمية والانترنت بالطبع تداول الفوركس أكاديمية. وبالطبع الأصلي أو اتخذ بلدي مايك مكماهون (على ما أظن هذه هي الطريقة التي يتم توضيح ذلك) وكان عدد قليل من دورة جيدة ساعة. أنا الآن لم يحضر دروس تداول حقيقي، أنا لم تملك المال ولكن بعد أن ذهبت إلى العديد من الندوات في الماضي، وبعد أن قضى على الحلقة الواحد وحده (2000 $) ثم ضعي ندوة أخرى في إسبانيا المزيد من (5000 $) ايم متأكد من أنا يصلح لدور أقول لك كيف هو عليه حقا. اسمحوا لي ان اقول لكم ان الذهاب الى الحدث على الهواء مباشرة يمكن أن تكون كبيرة ولكن في الوقت نفسه، خلال 24 ساعة أكثر من ما كنت قد تعلمت سيكون من النافذة. هذه هي الحقيقة! Luckly بالنسبة لي، سيئ الحظ لمنظمي الحدث كنت قد جلبت في جهاز تسجيل رقمي وتسجيل كل حدث من تلك الحلقة الدراسية (هذا بالمناسبة لم يكن على الانترنت ندوة تداول الأكاديمية ولكن أعطني دقيقة للوصول الى وجهة نظري وعودة إلى موضوع من الانترنت الاستعراض أكدمس تداول) لذلك أنا سجلت الندوة التي كان محظوظا ولكن تسجيل القرف جميلة. إذا كنت أعرف ما أعرفه الآن (تخمين الذي يكون بعد فوات الأوان) أنا لن تذهب إلى هذا المسار. أنا لا الدعوة إنفاق عشرات الآلاف على الأحداث الحية إلا إذا كنت سميكة على محمل الجد وإلا إذا كنت في حاجة ماسة للمعلم. بالتأكيد هناك فوائد ليجري في فئة ولكن إذا أريد تلك الفوائد أنا أميل إلى طلب واحد إلى واحد الدراسية. الآن أكاديمية التداول عبر الإنترنت هو مزود التداول المدهش - ليس لدي أي شيء ولكن ردود فعل إيجابية بالنسبة لهم، على محمل الجد الدورات هم مربي معبأة لمجرد قضية لي لا يريد أن ينفق هذا النوع من المال على الحدث على الهواء مباشرة. وهيريس السبب يمكن أن تدرس الأحداث الحية إليك عبر كاميرا الشاشة أو أي شخص يمكن أن تسجل الدورة مثل الكثير فعلت. أنا لا لا نشجعك، إذا كنت مبتدئا كاملة للذهاب إلى الحدث على الهواء مباشرة، وكثير من هذه الأحداث تقدم "التحديثات في الوقت الحياة" حيث يمكنك العودة وقضاء بضعة أيام معهم مرة أخرى. بالنسبة للمبتدئين هناك فقط الطريق كثيرا للتعلم في بيئة الدرجة - بدلا من شراء نفسك بعض الكتب. الحصول على دورة المبتدئين (أنا أقدم مقدمة مجانا لتداول العملات الأجنبية الذي تبلغ قيمته 97 $) ومن ثم وبعد ذلك فقط عند فهم ما هي الرسوم البيانية، ما الفوركس أو المخزونات كل شيء، الخ الخ ثم بكل الوسائل انتقل إلى مسار كنت أتمنى لو لم يذهب إلى ذلك بالطبع لأسباب كثيرة، كان واحدا الدورة على مدى يومين - أنا لم يتمتع بها، أنا لم تختلط مع الناس يبذلون المال في الأسواق! لكن ماذا في ذلك أنا واسنت جعل المال في الأسواق وبدلا من ذلك يمكن أن يكون وضع هذا 5000 $ نحو حساب التداول الخاص بي أو بدائل أرخص وقبل أن قررت السير في هذا الطريق. هيريس ما كنت ستفعل لو كنت مبتدئا كاملة للتداول (تصغي نصيحتي وحفظ المال نفسك) 1 - قراءة بعض الكتب (نعم ستحتاج لشرائها) 2- تحميل دوراتي مجانية (لكلي مجانا وأنا أعلمك التي هي أفضل الدورات للتجارة - أساسا FX لكن إذا كنت ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني، وسوف توجيهك في الاتجاه الصحيح من حيث تداول الأسهم، خيارات أو أي أداة مالية - انفاكت اذا ذهبت من خلال التوصيات في بلدي دورة مجانية يمكنك التجارة في الأساس أي سوق. 3 - الحصول على منزل strudy بالطبع حزمة أو حزم والدراسة الدراسة الدراسة 4 - أثناء دراسة السوق - مشاهدة السوق كل يوم في الوقت الذي تعلم 5 - تجارة الورق ولكن ليس مثل معظم الناس (ط يفسر تماما في بلدي بالطبع ما يجب القيام به) 6 - بدء التداول بعد أسابيع قليلة / أشهر ولكن تبدأ مع قليلا من المال في حسابك (ينطبق أساسا على الفوركس) فقط للحصول على مقبض سوق FX - هناك الأعصاب التي تدخل حيز التنفيذ عندما وضع أول الصفقات الخاصة بك - ثق بي! 7 - إذا كنت ترغب في معرفة المزيد مواصلة التعليم الخاص. التداول عبر الإنترنت استعراض أكاديمية تختلف اعتمادا على ما أراد هذا الشخص للخروج من الدورة عندما حضر بالطبع ولكن يجب أن أقول أنه إذا كان لديك بعض المعارف الأساسية، ونود أن تعزيز دراستك ثم ربما هم لك. أحب أن أقول لك "يا تذهب الدراسة والتعلم منها" ولكن في تجربتي إذا كان لديك القليل من المال أو حتى إذا كان لديك قطعة كبيرة من المال للادخار، إلا فيما التجارية، وتعلم كيفية التجارة باستخدام مصادر أرخص، أليس أرخص يعني أنهم أقل شأنا - وسائل أرخص العثور على معلومات التداول نفس عرضها بطريقة جديدة. والحقيقة هي كل ما يمكن تعلمه عن التداول هو بالفعل على شبكة الإنترنت، والفرق الوحيد هو شركات مجموعة هذه المعلومات وحتى ذلك الحين يبيعها لك. أسوأ جزء هو أنه (إذا كنت مثلي) لأول مرة تدفع عن طريق الأنف ثم أدرك هذا فقط، بالاضافة الى انني آمل أن تكونوا قد قرأت من خلال هذه المادة، وجئت لندرك أن أكاديمية التداول عبر الإنترنت هو المكان الإلكترونية الأولى للتداول إلا أنه يمكن أن يأتي بتكلفة - أعتقد أن التكلفة يمكن لي أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين. مراجعة أكاديمية التداول عبر الانترنت مواصفات وGT. ملاحظة المحرر: تم إزالة هذا الاستعراض من وجهة نظرنا جنبا إلى جنب مقارنة لأنها لم تعد تصنف باعتبارها أحد كبار المنتج 10. الاستعراض الأصلي هو أدناه، ولكن تحقق من أعلى الحالي 10 عن تداول الأسهم عبر الإنترنت للمبتدئين هنا. أكاديمية التداول عبر الانترنت هي واحدة من منصات البورصة الوحيدة التي تقدم التدريب الحي. أنها توفر دورات لمدة خمسة أيام مع المناهج الدراسية في عمق تغطي أساسيات سوق الأسهم للمبتدئين. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية تجارة الأسهم عبر الإنترنت، والطلاب لديهم خيار للوصول إلى المحتوى تقريبا وكذلك من خلال ندوات عبر الإنترنت مع موضوعات تتراوح من الأسهم إلى العملات الأجنبية إلى خيارات الآجلة. لأن أكاديمية التداول عبر الانترنت ويركز بشدة على نهاية التعليم لتداول الأسهم للمبتدئين، وأنها تقتصر في خصائص التداول. أنت غير قادر على التجارة عبر الإنترنت من خلال لهم، وأنهم لا تقدم تنبيه عبر البريد الإلكتروني (إلى جانب أحد النشرة الإلكترونية) من أي نوع. هم لا ترسل الاتجاهات اليومية أو أدوات العرض تداول الأسهم. أنها يعلمك كيفية التجارة وثم عليك أن تأخذ من هناك. يمكنك الاتصال بالشركة عن طريق البريد الالكتروني أو الهاتف للاشتراك في دورة تدريبية. أسئلة أو تعليقات أخرى يمكن توجيهها من خلال التعليق على الانترنت النموذج، الهاتف أو من خلال أي من المنافذ الإعلامية والاجتماعية. على الانترنت أكاديمية التداول: قيمة المال؟ أكاديمية التداول عبر الانترنت VP التربية والتعليم قبل اتخاذ الاستثمار في التعليم، مع أكاديمية التداول عبر الانترنت أو أي مدرسة أخرى، قد تسأل نفسك: & [لدقوو]؛ هل يستحق المال وردقوو]؛؟ بالطبع، يجب عليك قراءة الاستعراضات، وشهادات من الطلاب الحاليين والسابقين ولكن سنحاول الإجابة على هذا السؤال بالنسبة لك. الإجابة الأولى هي، ودقوو]؛ بالمقارنة مع ما وردقوو]؛؟ إذا كان لديك مجموعة كبيرة، قد تدفع حاليا عدة آلاف من الدولارات كل عام في عمولات شركات الوساطة والرسوم الإدارية. أكاديمية التداول عبر الانترنت يعلمنا أن اتخاذ القرارات الخاصة بك حتى تتمكن من تخطي رسوم إدارة واستخدام وسطاء الخصم أرخص بكثير. هناك حق كنت قد دفعت للتعليم الخاص، وربما أبقى بعض المال في جيبك كذلك. هذا ليس انتقادا من السماسرة، في الواقع أكاديمية التداول عبر الانترنت ديه الفئات التي يعلمك كيفية رصد وسيط إذا كنت تفضل العمل مع واحد، ولكن يجب أن تكون على يقين من أنك تحصل على ما كنت تدفع ل. قراءة الاستعراضات والانتقادات الطالب للحصول على التفاصيل! أو، قد تكون ودقوو]؛ دفع الرسوم الدراسية وردقوو]؛ في المدرسة من الصعب تقرع بجعل الصفقات التي ينتهي بها المطاف تكلف لكم أكثر بكثير مما كنت ستدفع للحصول على التعليم أكاديمية التداول عبر الانترنت. يعلمون ان الصبر والممارسة هي السمة المميزة لالموالية التداول. مفاهيم بسيطة لكنه يأخذ التعليم لوضعها موضع التنفيذ عندما المال الخاص بك هو على المحك. В المراجعين تعطي الكثير من الشهادات التي تقول ذلك. لا يقل أهمية عن كسب المال، فسوف تعلم كيف لا تخسر المال. أنها تظهر لك كيفية استخدام نقاط وقف وقائية للحد من عواقب عندما يتم لا التجارة تذهب طريقك. تفقد صغيرة، والفوز الكبير هو الفكرة. مرة أخرى، وسوف تجد تقييم والشهادات والتقييمات من الطلاب والتي سوف تثبت قيمة التعليم التجاري OTAS. لكن هيريس الشيء الرئيسي. ليس لديك لوضع قرش واحد من المال الخاص على الخط حتى كنت على قناعة بأن أكاديمية التداول عبر الانترنت هو حق لكم. هناك العديد من الموارد المجانية التي يمكنك الاشتراك لوالحصول على مزيد من المعلومات. والأهم هو حرة فئة نصف يوم دعا ودقوو]؛ السلطة ورشة عمل للتجارة وردقوو]؛ والتي تعطى بانتظام في المراكز المحلية وأيضا عبر الإنترنت. يمكنك الاشتراك على موقعه على الانترنت هنا. يجب عليك أيضا الاشتراك في الدروس من الايجابيات النشرة الإلكترونية التي تصدر مرة واحدة في الأسبوع، ويحتوي على المشورة التداول من كبار المدربين في أكاديمية التداول عبر الانترنت. تغطي موضوع الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملة، والعقارات، وعلم النفس حتى تجارة ويتراوح مستوى من البداية إلى متقدمة للغاية. هناك أيضا مواد اهتمام خاص للتداول في الخارج في الهند وسنغافورة واندونيسيا وغيرها لقد خدش فقط على السطح للموارد مجانية أو رخيصة متوفرة على الموقع الإلكتروني للأكاديمية التداول عبر الانترنت. فسوف تجد أيضا التدفق الحر مصغرة الدورات وCD الدورات التي هي ذات قيمة كبيرة. هل يستحق كل هذا العناء؟ الذهاب إلى tradingacademy وتقرر لنفسك! يستعرض أكاديمية التداول عبر الانترنت من الطلاب الحاليين والسابقين مراجعة أكاديمية التداول عبر الانترنت ما هو أكاديمية التداول عبر الانترنت ظهرت أكاديمية التداول عبر الانترنت من واحدة من أكبر قاعات التداول في الولايات المتحدة، التي تأسست في عام 1997 من قبل إيال شاهار. وإذ تدرك أن كل من الشركة والتجار سوف تستفيد بشكل كبير من تدريب أفضل، بدأت الشركة في تنظيم الطبقات المالية والتجارية لموظفيها. قريبا بما فيه الكفاية، وغيرها من الشركات ترسل التجار الخاصة لتلك الفئات، وفي عام 2001، تحولت الشركة إلى التركيز حصرا على تعليم وتدريب التجار وتطمح التجار. وتمتلك الشركة 36 فروع، ولكن كما يذكر اسمها بشكل واضح، كما أنها توفر نطاق واسع التداول عبر الإنترنت. حتى الآن، تخرج من أكاديمية التداول عبر الانترنت أكثر من 26000 طالبا في جميع أنحاء العالم. لماذا أكاديمية التداول عبر الانترنت؟ قبل وضع الخاص بك من الصعب كسب المال لمخاطر في سوق الأوراق المالية، تحتاج إلى تثقيف نفسك أولا. إذا كان لديك خبرة قليلة أو معدومة مع التداول، من المهم أن تعلم أساسيات التداول لأول مرة من الانتقال إلى نهج أكثر عملية. أكاديمية التداول عبر الانترنت هو المكان الذي يمكنك تحقيق هذه الأهداف. الطبقات (الطبقات على الانترنت أو الفصول العادية في واحدة من الجامعات) يعلمك أساسيات التداول والمفاهيم النظرية أهم المصاحبة لعمليات تداول، ولكن هذا التدريب العملي على النهج، حيث لديك الفرصة لوضع الحقيقة كل المعلومات التي الحصول على عمل. هم من ذوي الخبرة والمدربين التجار التي تشترك استراتيجياتها التجارية المفضلة، واستعراض أوضاع السوق وتساعدك على فهم مخططات معقدة والتحليل الفني. الخريجين ليست فقط قادرة على فهم الآليات الدقيقة التي تحكم سوق الأسهم، ولكن أيضا معرفة كيفية تحويل هذه المعرفة إلى أرباح. الميزات والخدمات من أكاديمية التداول عبر الانترنت الطبقات التي تقدمها أكاديمية التداول عبر الانترنت وتغطي مجموعة واسعة من الأساليب وتقنيات التداول. أيضا، يتم تنظيم الصفوف على مستويات مختلفة، من فصول لذوي خبرة قليلة أو معدومة في سوق الأسهم إلى فصول للمتداولين المحترفين. وتهدف هذه الفئات لتقديم للمستثمرين الأفراد في نفس مجموعة من المهارات والأدوات والتقنيات مثل التجار المهنيين العاملين في وول ستريت. وتركز هذه الدورات على جميع الجوانب التجارية الأساسية: التداول على المدى القصير، تجارة سوينغ، تداول الموقف، نظرية الاستثمار للأسهم، وتبادل الأموال المتداولة والعملات والعقود الآجلة والخيارات. يتعلم الطلاب كيفية استخدام منصة محطة التجارية التي توفر الوصول المباشر إلى سوق الأسهم. أيضا، ويتعلمون كيفية اكتشاف ما يسمى "نقطة تحول السوق" (اختلال التوازن بين البائعين والمشترين الذي يؤدي إلى أسعار الأسهم الذهاب إلى أعلى أو أسفل، وبالتالي خلق فرصة لتحقيق أرباح). يتم تعيين حسابات التداول أيضا للطلاب، مما يتيح لهم ممارسة ما تعلموه تحت إشراف المدربين. مرة واحدة وقد تعلمت أساسيات التداول، والطلاب لديهم خيار الاستمرار في برنامج التعليم الموسعة، وهو برنامج على شبكة الإنترنت التي تسمح للطلاب لاختيار الطريقة المفضلة لديهم للتداول وتعميق معرفتهم في سوق الأسهم والتداول. أكاديمية التداول عبر الانترنت هو أيضا مجتمع حيوي للتجار، وهو المكان الذي يمكنك تبادل خبراتكم والتعلم من الآخرين أيضا. ولكن إذا كنت تبحث عن نشرة إخبارية التداول عبر الإنترنت أود أن أقترح جايسون بوند يختار أو واحد من النشرات الإخبارية الأخرى الموصى بها على هذا الموقع. مراجعة أكاديمية التداول عبر الانترنت اسم المنتج: أكاديمية التداول عبر الانترنت الكاتب: متنوع أكاديمية التداول عبر الانترنت - في العالم الأكثر ثقة في الفئة الفنية التاجر التعليم - منذ عام 1997 السعر: مجاني - لمدة 6 أشرطة فيديو تعليمية محددة. ضمان استعادة الاموال: N / A على ماذا حصلت: أشرطة الفيديو التعليمية المجانية. لم ينضم المزيد من المال مراجعة بعد؟ للانضمام إلى أكثر تعليق المال على الانترنت ببساطة أدخل عنوان بريدك الإلكتروني بالإضافة إلى اسم مستخدم وكلمة سر من اختيارك في لالمربعات أدناه (يرجى ملاحظة أننا ننصح بعدم استخدام عناوين البريد الإلكتروني وأسماء المستخدمين لأسباب أمنية).